الرئيسية| اتصل بنا|

ENGLISH |
تابعنا على

               بث تجريبى

المسح الذرى متعدد المقاطع
الأخبار

خدمات نقل الدم القومية

 

طيور الطب المهاجرة

الرئيسية >> اخبار المستشفى على مستوى الأمانة >> استئصال أورام وزنها 33 كيلو جرام من جسد مريض بأورام دمياط
 

 

أخبار-الصحة-بقطاع-أمانة-المراكز-الطبية-المتخصصة-إستئصال-أورام-وزنها-33-كيلو-جرام-من-جسد-مريض-أورام-دمياط

 

استئصال أورام وزنها 33 كيلو جرام من جسد مريض بأورام دمياط              


نجح أطباء قسم الجراحة بمعهد أورام دمياط والتابع لإشراف أمانة المراكز الطبية المتخصصة برئاسة الأستاذ الدكتور أحمد محى القاصد برئاسة الأستاذ الدكتور محمد فريد وفريقه الطبي المعاون الدكتور سامح البوهي والدكتور محمود فتوح والدكتور محمد مصطفي  في استئصال أكثر من ورم بوزن 33  كيلو من داخل البطن وخلف جدار البطن لمريض يبلغ من العمر 55 سنة.


 

وأكد الدكتور محمد فريد إستشارى جراحة الأورام أن المريض "محمد . ش 55 سنة" ومقيم بدمياط كان أجري جراحة سابقة لاستئصال ورم بحجم صغير في عام 2015 لكن الورم رد له مره أخري وبدأ يشعر بألم شديد في البطن وزيادة ملحوظة في الوزن وارتفاع في البطن وظل الوزن يتزايد وبعمل أشعة علي منطقة البطن تبين وجود أكثر بؤرة أورام داخل البطن وخلف جدار البطن وبعد إجراء الفحوصات الطبية، تم التدخل جراحيا وتم استئصال الأورام لذي تبين أن وزنها 33 كيلو جرام تقريبا مضيفا أن عملية استئصالها استمرت لمدة 4 ساعات وتم إرسال عينة من الورم لتحليلها، كما أكد أن وزن المريض عاد طبيعيه كما أن حالته الآن جيدة ومازال تحت الملاحظة.

 
 















                                                              
           وزارة الصحة والسكان        منظمة الصحة العالمية             التأمين الصحى           المعهد القومى للتدريب            الزمالة المصرية              هئية الإسعاف            الرعاية العاجلة           بنك المعرفة المصرى
               

المرضى والزوار

الموقع الرسمي لأمانة المراكز الطبيه المتخصصة التابعة لوزارة الصحة والسكان © 2016, كل الحقوق محفوظة
تم التنفيذ بواسطة