الرئيسية| اتصل بنا|

ENGLISH |
تابعنا على

               بث تجريبى

المسح الذرى متعدد المقاطع
الأخبار

خدمات نقل الدم القومية

 

طيور الطب المهاجرة

الرئيسية >> اخبار المستشفى على مستوى الأمانة >> «أورام دمياط»: التبرعات الواردة تخضع لرقابة المركزي للمحاسبات
 

 «أورام دمياط»: التبرعات الواردة للمركز تخضع لرقابة المركزي للمحاسبات

مدير أورام دمياط "التبرعات الوارده تخضع لرابة المركزى للمحاسبات

 

قال الدكتور محمد زيدان مدير عام معهد الأورام بدمياط، إنه لايتم قبول أي تبرعات مادية بدون إيصال معتمد حيث يتم التبرع بخزينة المعهد بإيصال رسمى معتمد بعد أن يحدد المتبرع نوعية توجيه التبرع مثل الأدوية والمستلزمات والأجهزة الطبية وخلافه.

 

وأضاف: علما بأن ذلك يخضع للإشراف من الجهات الرقابية مثل وزارة المالية والجهاز المركزى للمحاسبات والرقابة الإدارية وديوان عام المحافظة ووزارة الصحة متمثلة في أمانة المراكز الطبية المتخصصة.

 

وأوضح مدير المعهد، أن التبرعات العينية يتم تسليمها لقسم المخازن طبقا للفاتورة لعمل إضافة للأصناف بالعهدة بعد أخذ الموافقات اللازمة من مجلس الإدارة والسلطة المختصة.

 

وأضاف «زيدان» أن التبرع للإنشاءات الجارية بمبنى العيادات واليوم الواحد يتم من خلال التبرع لجمعية رعاية مرضى الأورام بعزبة البرج والمسئولة عن الإشراف وجمع التبرعات والصرف على عملية الإنشاءات وأخذ إيصال بقيمة التبرع معتمد من الجمعية ويتم الصرف طبقا لاجتماع مجلس إدارة الجمعية، أما بالنسبة للتبرع العينى والمقصود به في هذه الحالة إحضار أو حجز مواد بناء للمبنى كالحديد والأسمنت والطوب والخرسانة فيقوم المتبرع بإحضار صورة إيصال حجز الكميات من مورد البناء للمتابعة مع الموردين وإحضارها عند الحاجة في مراحل البناء ويخضع كل ذلك لإشراف الأجهزة الرقابية المختصة.
















                                                              
           وزارة الصحة والسكان        منظمة الصحة العالمية             التأمين الصحى           المعهد القومى للتدريب            الزمالة المصرية              هئية الإسعاف            الرعاية العاجلة           بنك المعرفة المصرى
               

المرضى والزوار

الموقع الرسمي لأمانة المراكز الطبيه المتخصصة التابعة لوزارة الصحة والسكان © 2016, كل الحقوق محفوظة
تم التنفيذ بواسطة